السبت، 31 يوليو، 2010

موُ مشكلــہ يسقطُ من عيونڪ ڪثـــآر

موُ مشكلــہ يسقطُ من عيونڪ ڪثـــآر

المشكلــہ إذآ طآح من ضمنهمــٌ [أخ] ..

تضيق فيڪ الآرض تصبح بــ آلآمتـــآر

وٌ لآ ينفعڪ .. وقت الآلمــٌ قولتڪ .. [ آآآآآآآآخ

ياربي مــــــدري وين أروح


ياربي مــــــدري وين أروح
مليت من كثر الجروح 
مدري أداري دمـعـتـــــــــي
او أنثر دموعي وأنوح


ياربي مدري وين أروح


لولا الحياة والله لأصيح
وأقسى على قلبي الجريح


الله يالـيـــــــل الهمـــــــــوم
ياما تجرعنا السمـــــــوم
ياما سهر قلبي عليك
ما غير يحصي هالنجــــوم

الدمـع ماهو عيب !

الدمـع ماهو عيب رح علم اليّ!
..................... .. يقول عمـّرة مابكى في /حياتة
الدمع مايقطع " صـلاة المصلي "
...................... والضحك مثل ابليس يقطع / صلاتة !

ماخاف حكي الناس خيره وشره

ماخاف حكي الناس خيره وشره
مدامني ماخطيت درب المسيـره

واللي فهمني بالخطـا مايسـره
ذمي وظلم الناس ماهوب خيـره

ابعت عن درب الخطا والتشـره
ومشيت درب الطيب في كل سيره

واخذت من بعض المواليـن دره
نصايح(ن) لهل النفوس الفقيـره

لاتظلم العابـر ولاتقـول سـره
لاشفت زلاتـه وحالـه كسيـره

الظلم جمر(ن) ماتحملـت حـره
يوم القيامه يشتعل بـك سعيـره

والله يسامح من بلانـي بشـره
اللي ظلمني بالخفى والسريـره

واللي فهمني بالغلط فـي مقـره
قلبه (عمي) لو كان عينه بصيره

من عزّنا مانرخصه

من عزّنا مانرخصه نوفي الكيل
نرضيه لويخطي ويزعل علينا

ومن باعنا بعناه بدون تاجيل
نجزاه بالصده صدودومهينا

والله لابيعك لو خسرت المحاصيل
والبادي اظلم ياقطوع اكتفينا

نساك قلب ٍ ذاق مرّ البهاذيل
ماكنك اللي في هواه ابتلينا

وماعاد يحلولي مسامرك ياليل
لاتنبش الذكرى خلاص انتهينا

كل ٍ بدا منّابقطع المواصيل
الحب مات ومن غرامه عزينا

بعتكـ بلاش و بيع مثلك يطيبي

بعتكـ بلاش و بيع مثلك يطيبي ..
والله ما أعود لك لو صـآر مآ صـآر

لانـي نصيبٍ لـك و لا انت بنصيبـي ..
مـآ عـآد لك بالقلب حبٍ ومقدآر

لاني قادر اتحمل عشانـك غرسـت الأنيـاب

لاني قادر اتحمل عشانـك غرسـت الأنيـاب
انا كلي غدى مجـروح مـن غرسـات انيابـك

تجافيني ولا همك ولا تحسـب لـي أي حسـاب
وانا من زود عشقي لك اصونك واحسب حسابك

وش الي غيرك فجأه تكلـم واذكـر الأسبـاب

وش الي غيرك فجأه تكلـم واذكـر الأسبـاب
انا بسمع كلامك زين وبسمـع زيـن اسبابـك


رغم كل الخطاء منك فوجهك ما قفلـت البـاب
ويوم اخطيت في حقك قفلت فوجهـي ابوابـك

هذا انا و هذي أطبآعي و هذي أخلاقي

هذا انا و هذي أطبآعي و هذي أخلاقي
ما أقدر اغيّر و لا أتصنّع و لا أتبدّل

إن أعجبك ..> مرحبا و الدرب له بآقي
و إن كان ما أنآسبك.! دور على الافضل

من جاء يجي ومن راح ماقول وين راح

من جاء يجي ومن راح ماقول وين راح

صحيح طبعي تغير بس بالي ارتاح

الجمعة، 30 يوليو، 2010

لاجيتك أسال وادوّر فيـك ضحكاتـي ,,

لاجيتك أسال وادوّر فيـك ضحكاتـي ,,
كنك تعمد بيديـك اليـوم .. تقتلهـا ’’


لا تترك الظـن يلعـب باحتمالاتـي ,,
الكلمه اللي تحزّ بخاطـرك .. قلهـا ’’

ياصاحبي طالبك خلّني بــ حالي

ياصاحبي طالبك خلّني بــ حالي
ما أبي "أضيــّــق خاطرك" وأنت مرتاح
ياصاحبي وإن غبت عنك " ليالي "
غلاك باقي بــ الحنايا ولا راح

لا تِفكّر / بـاللّيّاليّ . . محَد ٍ بيّاخذ : مكانِكْ? !

لا تِفكّر / بـاللّيّاليّ . . محَد ٍ بيّاخذ : مكانِكْ? !
وإن شعْرتِ بيّوم إنّكْ : عْايّش لـ حَالكْ وحَيّد ؛
-إذكْرْ ،,
... إنّيّ ما أنام ، وسَاهر : أدعْيّ : عْـشانِكْ

أإذا نـآوي علىَِ الرّوحـه

أإذا نـآوي علىَِ الرّوحـه .. وحـآسب للغيـآب < حسـآب
أبـي اسأل قبل لآتروح ../ قلبـــي } وين خليتــه ؟؟؟
أإنــآ مدري من [المخــطي] ..! ولآ ـآقدر ازيــد "عتـآب
عطيتـك " قلــب " يااإقلبــي , ياليتك بس داريتـــه ..!

ما عاد يرضيني وفا...ولا يزعلني جفا

××.. ما عاد يرضيني وفا...ولا يزعلني جفا
متساوي في خاطري ظلم العرب وانصافها ..××

××.. ولا تاقف الدنيا على شمع الغرام اللي طفى
بعض الشموع انا أتعمد كسرها وأتلافها ..××

××.. من أول لا خفيت لي علم عن الناس أختفى
واليوم هذي حالتي مابه حد ماشافها ..××

هقيت إنك..\\ تبادلني غـلاي]

هقيت إنك..\\ تبادلني غـلاي].. وفي شعـورك جاد
واثاريك تتــّـسلا والغلا حق واحد ٍ ثانــي!!



عظيمه كانت الصدمه على ماقـيل جبت اعياد
’’’’’’لعبت بحسبة أشواقي واحاسيسي ووجدانــي

الخميس، 29 يوليو، 2010

والله لآخذ حقي منك وأقلب الدنيا عليك

والله لآخذ حقي منك وأقلب الدنيا عليك
ياللي زدت القلب عله لاتحسب اني فـ يديك
ربي يعطيني بدالك لاتظن اني حلالك
او بيغريني جمالك انا منك استويت
مابقى شي اخسره ولا ابي شي جديد
لابقى شي اشرحه ولا ابيك منك مزيد
بكره تدري وش يصير وأشربك كاس الألم
وتذوق من نفس المصير وتدري من فينا انظلم
لو تقول اني عنيد الله يدري والله عالم 
وإسألوا ღ عبدالمجيد ღ منهو فينا كان ظالم

الأربعاء، 28 يوليو، 2010

انا وصديقي والذيب تـواعـدنا ثلاثتنا


انا وصديقي والذيب تـواعـدنا ثلاثتنا O:)
 مانخلي للخوف داعي ~o)
صديقي من يجي الليل ... انومه على ذراعي (=|<3
خفت الذيب لا يغدر ويهيج اوجاعي >:/
صحيت من نومي مفزوع ولقيت...الذيب يحرسني وصديقي قاطع ذراعي ! :( <

الثلاثاء، 27 يوليو، 2010

منشورات


يا قبر خذني وخبيني عشان حبيبي زعلان مني يا ريت القبر يلمني قبل ما يوم ازعله مني



اللهم يامجيب الدعوات اجعل من ابكاني يوما يبكي كل يوم&وكل من فكر لي بمكيدة ان ترميها بنحره



ياريت تعرف ان الحب لايأتي بالتوسل والرجاء وان غرورك زادني كبرياء......فاعلم ان الحب شئ وكرامتي اشياء من يستخف بمشاعري لايستحقني سانزعه من صفحات حياتي فهو قتل نفسه بداخلي قبل ان يقتلني)لا اعرف من اين اتيت ولا اعرف كيف عرفتك ولاكن اعرف اني احببتك فاحبني ارجوك......(لاتستغرب من تناقضي لان الحب يفعل المعجزات


ليس ذنبي أن العقول صغيره أمآم فهمي..!
وليس ذنبهم / أن فهمهم صعب ..!
كل مآ ادركه أن لي قنآعآت لا تقبل القسمه على 2 .!
ولا تقبل الجزر والمد ..! ولآ تقبل أن تكون مشـآبهه لـقنآعآت الأخرين ..! أنآ مختلف‘ طبعآ
ليس لـ ألافضل ... وليس لـ الأسوء



من لا يعتبر وجودي مكسبا له فلن اعتبر غيابه خسارة لي.... و من لا يقبل بي كحلا بعينيه....لا اقبله نعلا لقدمي ... وان كان انفه فوق النجوم...فانا النجم بذاته..
واعوذ بالله من كلمة انا



بكيفي حبيبي اجيبك واوديك*ولو تغاضيت لاتفكرني خاتم بأصبعك*انا الامر واذا حبيت الغي وجودك ونهيك*خذيت ماكفاك ماعت اهبل امشي وراك واتبعيك*مليتك ومليت حكاويك*يكفي لاتضحكني..ارجع مثل اول وسمعك*ولعت ايدي لاجل انور عتمة لياليك*يكفي الايام تثبتلك انو لحضني مرجعيك*لايغرك مظهرك ترى بأيدي مسويك*لاتبكي لاتحاول ماحيفيدك مدمعيك*لاتوترني بشوفتك وعلى بابي الاقيك*احفظ حبة لعزة الي فيك وتخيل اني بمناميك معك* 



خلاص استحي على وجهك ترا الموضوع مايسوى مدري شسويلك عشان ارضيك تبي تزعل بدون اسباب وتخاصمني بالقوة بتلقاني معاك وياك يمك اقرب من ايديك بتشرد عني فين تروح بتلقاني بكل فجوة بتلقاني مثل ظلك وانا رجلي على رجليك يمين يسار تحت اوفوق ولي تقدر عليه سوه مدامي قلت ماخليك والله ماخليك ياهبل موت انا حبك وحبي ماهو من توه لانك عالمي وكوني وشخصيتي والمروة لانك شعري وحساسي وتفكري ونا شاريك ولانك تاج على راس كل بني حوه



على ايش قلي لو تكرمت مغرور*حدك بيتين شعر وانهي غرورك*لاتحسبني وان تغاضيت مجبور*رأفتن بك لا اجرح شعورك*والله لو اترك شياطيني تثور*لاأنهي انا بعالم الزين دورك*واخلي اسمك بين الامثال مشهور*واجعلك معلم للخلايق تزورك*وللي تكبر عندنا حرف وسطور*حرف رفعك وحرف ينهي حضورك*وزي مارسمتك ورد ولونتك بنور*بيدي يموت الورد

 ويختفي نورك



يارب علمني انا احب الناس كما احب نفسي وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف يارب اذا اسأت الى الناس فاعطني شجاعة الاعتذار واذا اساء الناس الي فعطني شجاعة العفو

 

يـآإعـمي روح فآإرقنـي فرقـآإكـ ثآإلث آإعيآإدي..

آإبيـكـ آإليـوم يـآإبآإيـع ولـو لحظآإت تـسمع لـي ..عشآإن آإوضح لمثـلكـ بآأني آإنسان مـو عآإدي..آإنآإ مآإجيـت آإبـي قربكـ ولآإ آإبـي منكـ تـشفع لـي ..آإنـآإ آإكبـر مـن آإمثآإلـكـ وقلبـي يـعشق عنآإدي..آإعآإلـج نـفسـي بـنفسي وآإحصل بيـدي مرآإدي..آإبيكـ تـشيل مـن رآإسكـ آإنكـ رآإح تـرجعلـي..ولآإ آإبـي تـتصل فينـي ولـو في يوم ميلآإدي..كثير آإلـي غلط قبـلكـ وجآإني تآإلي ..وآإنـآإ مـآأحب مـن يخظع لغير آإلخآإلق آإلهآإدي..كـثير آإلـي يبـي قربـي عددهم دوم يزدآإدي..عطيتكـ منزل عآإلـي مع آإن آإلكـل يطآإلع لـي..ولـكنكـ مـن آإفعـآإلكـ ذبحـت آإلـشوق بفـؤآإدي..آإنـآإ فـي نـومـي لـو بـيدي حشآإ مـآإأبـيكـ تـطلع لـي ..يـآإعـمي روح فآإرقنـي فرقـآإكـ ثآإلث آإعيآإدي..

الاثنين، 26 يوليو، 2010

السبت، 24 يوليو، 2010

قد تخلو الزجاجة من العطر


قد تخلو الزجاجة من العطر


ولڪن تبقى الرائحة العطرة عالقة بالزجاجة


ڪما تبقى الذڪرى الطيبة عالقة بالقلب


هم أولئڪ الذين ينقشون حبهم بطيب تعاملهم


على جدران قلوبنا


ويصعب علينا أن ننساه


وأنت أحــــدهم ( )

لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "

لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها 


ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب 
" وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها "

خلوטּـي آعيش الصرقعه دوטּ « عـטּـوآن»

خلوטּـي آعيش الصرقعه دوטּ « عـטּـوآن» ... ] ~
وش خذينآأإ مـטּ تصرفـטּـآأ ~{ .. بـ لبآإآإقه

ذڪـر من ڜهور قلت

تذڪـر من ڜهور قلت

, مآ أعيڜ من دونڪ ! 

وهـذآ اليوم أنت بخـيير لڪنڪ , بدووونـي  ~ْ

وٍدٍي آبُوح عن مآبخآطرٍي مكنونٌ

وٍدٍي آبُوح عن مآبخآطرٍي مكنونٌ

لكنٍ ظرُوفْ آلوٍقت تلزٍم .. سكًوتًي .. 
^
صدقني وربي =(

" سُخط "

سُخط "
عندمآ تضع آلطيبة وَ آلآحترآم لهـم 
وَهـم يضعوَنگْ في .. قآئمة آلآنتظآر .. ) 
متى مآ جآءهـم"آلملل" أتوَآ ليبحثوَآ عنگْ  .,"

اڷڷي يغڷطني ﯚآنآ مآني بـ غڷطآنـہ آصآبعي آحطـہآ |[ ﯚڛط عينـہ

اڷڷي يغڷطني ﯚآنآ مآني بـ غڷطآنـہ آصآبعي آحطـہآ |[ ﯚڛط عينـہ

 

خِلْ آعآنيُ وحدتيً مو " مشكله "

 
                                             خِلْ آعآنيُ وحدتيً مو " مشكله 
..................                  .   .. مِن متى يعنيُ وقف " جنبي آحَد ..!



                                                    آي ع‘ـآدي , تعودت  

عشرة أسباب خلتني [ أحبك ]

عشرة أسباب خلتني [ أحبك ]..............تسعة منها [ مدري لًيشَ ]
والعآًشٍرُ [ 
نسًيتْه مَعًليْش ]

آتـكبر{ لآجآبۈ آلنآس طآريـﮘ



آتـكبر{ لآجآبۈ آلنآس طآريـﮘ 
من ~ رآس خشميـﮯ آفتخــــر آقۈل هذآي حبيـــبتي..

آتـكبر{ لآجآبۈ آلنآس طآريـﮘ



آتـكبر{ لآجآبۈ آلنآس طآريـﮘ 
من ~ رآس خشميـﮯ آفتخــــر آقۈل هذآي حبيـــبتي..

حتى الـ " MsN " .. دآري آنك [ غآيب ]




^


^


|[ حآۆلت  بـ أسجل دخۆل , 


ۆلآ قدرّت !
.... قدرّت !
.... قدرّت !


* حتى الـ " MsN .. دآري آنك [ غآيب ]  . . !

آلتؤآضَع . .


آلتؤآضَع . . / مشّكِلهَ لا صَآإر مع شخَص -[ حقييير]-

.....{ آلكبـَر لله ..!\ . . لـكنً آلبْشرَ فِيهـآإ حُثـآلَه !

مآيوجع القلب غير شيئين ؟


مآيوجع القلب غير شيئين ؟؟
راشد الماجد لا قآل : علمني وشلون أنساك وأنام
و رآبح : لآ غنى بعآليَ الصوت ..صدقيني عجزت انساك ..! 

ماسفهـت مـن العقـول الا الخلـي

ماسفهـت مـن العقـول الا الخلـي
وماحـقـرت مــن الـكـلام الا الـنـبـيـح


وينك تراني مشتاق


علمتنيَ آلدنيَآ !! ما آندم لۈ ثۈآنيَ ~

علمتنيَ آلدنيَآ !! ما آندم لۈ ثۈآنيَ ~

~ دآم گل شئ بحيَآتيَ ليَ قِدرْ 

لۈ ظرۈفيَ عآندتنيَ آۈ زمآنيَ~

~ آلله آگبر من عنآ همٍ گبرْ

لآ صرتْ " متعَوّد " تغيبْ لآ تستغربْ بعَـآدي

                                         لآ صرتْ " متعَوّد " تغيبْ لآ تستغربْ بعَـآدي
                                               شي عودتني عَليه
 . . لآبد أسَويّه 

تقول أمــي إذآ ودّك تشوف الخير قدآمك

                                              تقول أمــي إذآ ودّك تشوف الخير قدآمك 
تبسّم وآبتسم واضحك بوجـه آللي يعآدونك ..!

واقول الخير يآ يمّـه آشوفـه جنّـة آقدآمـك 
فدآك آلضحك وآلبسمـه وفدآك الكـل لعيونك ..!

حـبـك لعـبـي لعـبـة الـبـن بالـكـيـف



حـبـك لعـبـي لعـبـة الـبـن بالـكـيـفلأبْطيـت عنّـه ثــم تعـكّـر مـزاجـي
أو لعبـة
 آل سعـود لا هـزّوا السـيـف
هـزيـت راســي
 لـوعـةٍ واحتـجـاجـي يا حيـف يـا كـل الغـلا يتبعـه حيـف
ماكنّك اللي 
وسط الأعمـاق داجـي
ولا كني اللي من 
هواك أتبع الطيـفادمنت في حبك ولاعرف خراجي..!!

قٌلـتٌ : أنْـآآ ليٌ سؤِؤِِآآل .؟!


قٌلـتٌ : أنْـآآ ليٌ سؤِؤِِآآل .؟!

أع ـرِرب جمـلـة أحبڪـٌُ موِوِت وِآلله .؟ 

ضحڪـ و قــآل : ضميـرِرِ منـفصلِ مــن قْلب ~ خلـّه ~

قــلت أنـآ إعـرِرِآبي لـهـآآ عڪـس ڪـلآمڪـ ..~ 


هي : ضمـيـرر تقديرِرِهـ إنت آلڪْـوِوِن ڪـلـه ..

أضيق لآشفتك من الوقت طفشآن

أضيق لآشفتك من الوقت طفشآن ,,وآظغط على نفسي وأنآ فيك هآلك !!
تدري من أول 
مآعرفتك
 إلى الآن ؟؟
وانآ أحس إن الغلآ 
لـك لحآلـك !!

مشكله لآصرت [ شخـصٍ ] تسلب آلأنظـآر ../..

مشكله لآصرت [ شخـصٍ تسلب آلأنظـآر ../..........
......وقـآاام " غيرك " يتبعك في آي مسلك تسلكه !!

أحيآن " تخجل"



أحيآن " تخجل


تقول للنآس / أعرف ( فلآن ) ..!

وأحيآن " تفتخر "

لآ قلت / ( فلآن ) رفيقي .. 

و "أنـآ" أشهـد إن اللي يعرف "مثلك" إنسآن ..

يقول بكل فخر " ترى هذا رفيقي " .. 

غ ـــلطـتي



غ ـــلطـتي إني ع ـــلمتك إن قلبي زج ـــاج !!

ما دريت إن غ ـــيري ع ـــلمك رمي الـــ ح ـــ ج ـــر !!!!

لو تعطيني بوثــہ أصــير في حوثــہ

لو تعطيني بوثــہ أصــير في حوثــہ
وأثوف آلدنيآ معكوثــہ وأثوف البطآطث كوثــہ

[ أوعِـدكْـ ] لو دآرتْ الدِنيا ومـآلتْ



[ أوعِـدكْـ ] لو دآرتْ الدِنيا ومـآلتْ ،وكِـلٍّ رآح بـطريقْ ،وضعنا فِيْ بُـحورْ الفـرآقْبَـبـقىَ لِـكْـ : أوفىَ صَديقْ ،فِيْ الحضور وفِيْ المَغيبْ !مَـآتـهـونْ | أجمَـلْ صَدآقـهْ |مَـآيُـهـونْ ،

[ بالصلاة] يهون كل أمر عسير



لا تطيع الهم .. لو همك كبير ..
قل لهمك " لو كبر .." لي رب أكبر "

بالصلاة] يهون كل أمر عسير.. 
يكفي إنك تبتدي بــ [ الله أكبر ] ..

بديت تغيب عن / دنياي




*.. { بديت تغيب عن دنياي 
,’
.............. كثر ما " كـنـت " لي فيها .!

أبوصلك وأنـا جمبـك ولانـي قـادر أوصلـك


أبوصلك وأنـا جمبـك ولانـي قـادر أوصلـك

غريبـة كيـف نتلاقـى وأنـا ويـاك مفترقـيـن

أنـا صابـر ع بعضـك لكـن منتظر كـلـك

حسافة ضعت في بعضك ولا أدري بس اجيك منين

أجيك يمين رحت يسـار اجيـك يسـار وماأدلـك

أضيعك بين لحظاتـي ولحظاتـي تضيعـك بيـن

حنانك صوتك وطيفـك ولابعدهـم يجـي ظلـك

وأنا من ظلك أقرب لـك تخيـل صارلـك ظليـن

غرامك درس في عمري وتهت كثير أنـا بحلـك

ولا أدري منهجك يكفي اذا بدرسه عشـر سنيـن

تبي شاعر تبي مطرب تبـي ألحـان الحـن لـك

أنا راضي الحـن لـك أغانـي قلبـك المسكيـن

لأنك مختلف جدا"... ومافي مـن البشـر مثلـك

شقارن فيك ويا الناس ..انـت ويـن وهمـا ويـن

واذا ترضـى على ذلـي..أنـا لايمـكـن أذلــك

واذا أنت صرت ابو وجهين انا ماني ابو وجهيـن

مؤدب..محتـرم نفسي..قبـل تذكرنـي قايـلـك

ترا يا (فلان) لاتحاول معي تلعب علـى الحبليـن

انـا مانـي مثـل غيـري تعذبنـي وأصفقـلـك

تبي تواجهني واجهني وسن بسـن وعيـن بعيـن

اجرحني وفارقني ترا احسن لـي وأحسـن لـك

خلني عاد لا تقرب وحتـى اذا بيننـا شبـرين

آلحآل بع ـدكـ ..؟

آلحآل بع ـدكـ ..؟ 

قسم بآ الله مآ أسميه حآل ..}


أنوي على الضح ـكه ..!

وأحس كلي خطآ لني نويت ..]

يقول لي :


يقول لي : 
كل الغلا ) من عطيته ..!
قلت اعكس الكلمه ..
وتلقى ( الغلا لك )

هذا اللي شايف نفسه

هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني


آليوم آنآ هنـآ


آليوم .. ! 


..... آنآ هنـآ 
ولـكن سوف يآتي يوم وآكون .  للآبـد . .


لذا اذكروني دائمآ بالخير ..

أنا يا لـولا خاطـرك وإنزعاجـه


أنا يا لـولا خاطـرك وإنزعاجـه

.... والله لا أسبب لك قلق كل ما اشتقت

لاصد عنك من توده وجافاك

~~~ لاصد عنك من توده وجافاك 


خله وجازيه بالجفا مثل صده ~~ 


~~~ خلك عزيز النفس والعز مثواك 


وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده ~~


~~~ وخص
خـُُوًوُن ياصاحبي و أناإ معاك خواإن ،، آنت مسميني حـبيبي4 ﯙ آناإ مسميك وًقت مـا آكًوًوُن زهقاإان
إن ڪآإنـہْ تغ ـِڷي يآخ ـِڷي فڷآ بآس .. ~ ۆإن ڪآنـہْ زعڷ ع ـِڷي .. ][آقرب جدآر ڷآهنت ] .. !

بمسح دموُعي .

بمسح دموُعي ..
و آذگر الله و " أصليّ "
والله / مآبـه شخص يسوَى دموُعي !
والليّ نگرني و رآح
خلـّه يوّلي ..
ما طآح من صَدري ، أخف لـ ضلوُعي

مـآكل جرررح يطيب من عـذر عـآدي

مـآكل جرررح يطيب من عـذر عـآدي .. ! 
ومـآكل غلطهـ عذرهـآ اليييوم مقبول ..]


تبي تٍعرف إلموٍت يإصـأحبي كٍيف..؟

تبي تٍعرف إلموٍت يإصـأحبي كٍيف..؟

أنٍك تـحب أنسـإٍن من خًلف شـإٍشٍه

آلگرآمهـﮧ سِيدُةَ آلموْقِفً



عِندُم ـآ يُصطدّمً آلحُبْ بـ { آلگبرُيـآءَ


تُظلْ آلگرآمهـﮧ ‘

............................... سِيدُةَ آلموْقِفً ! 

فلسفه

يقول شڪسبير المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز
إن المصائب ڪثيرا ما تڪون رحمة في لباس عذاب
ستة أشياء إذا ذڪرتها هانت عليڪ مصيبتڪ
:
أن تذڪر أن ڪل شيء بقضاء وقدر ,وأن الجزع لا يرد القضاء وأن ما أنت فيه أخف مما هو أڪبر منه, وأن ما بقي لڪ أڪثر مما أخذ منڪ , وأن لڪل قدر حڪمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة , وأن ڪل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب ومغفرة أو تمحيص أو رفعة شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى
***********
احباط المصادفات
قال معن بن أوس المزني
فيا عجبا لمن ربيت طفلا ألقمه بأطراف البنـــــان
أعلمه الرماية ڪل يــوم فلما اشتد ساعـده رماني
وڪم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجانـي
***********
نصف الڪأس
يقول المثل الفرنسي
إذا رڪلڪ الناس من الخلف فاعلم أنڪ في المقدمة
يقول حڪيم فارسي
ما شڪوت الزمان ولا برمت بحڪم السماء , إلا عندما حفيت قدماي , ولم أستطع شراء حذاء فدخلت مسجد الڪوفة , وأن ضيق الصدر , فوجدت رجلا بلا رجلين , فحمدت الله وشڪرت نعمته علي.
*ما فائدة الدنيا الواسعة إذا ڪنت حذائڪ ضيقاً..
***********
فلسفة المال
لا يمڪن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأڪثر من ڪرتين من ثلاث ;الصحة والمال وراحة البال
يقول هلبرت: الغني من زاد دخله على نفقته, والفقير من زادت نفقته على دخله
يقول المثل الإنجليزي: النقود صنعت مستديرة لڪي تسير
إن الڪريم الذي لا مـــال في يده مثل الشجاع الذي في ڪفه شلل
***********
مراعاة النفوس
النفوس بيوت أصحابها
فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق..
يقول شڪسبير: شق طريقڪ بإبتسامتڪ خير لڪ من أن تشقها بسيفڪ
ستتعلم الڪثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يڪافحون النار بالنار
***********
مفهومات مصححة
ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف, ولڪنها في التغلب على هذا الشعور
نحن نحب الماضي لأنة ذهب , ولو عاد لڪرهناه
الضمير لا يمنع المرء من ارتڪاب الخطأ
إنه فقط يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتڪبه
***********
النفوس العظيمة
يقول باسڪال: عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال
لا في قدرتها على التجاوز
يقول المثل: تاج القيصر لا يمڪن أن يحميه من الصداع
يقول طاغور: ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع
يقول الشافعي رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني
من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير , ولڪن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
***********
مقاييس حادة
يقول عبد الڪريم بڪار: رؤية نصف الحقيقة ,شر من الجهل بها
مشڪلات الطائر لا يفهمها إلا طائر مثله
***********
الهدف
أصعب الصعاب اتخاذ القرار
إذا لم تعلم إلى أين تذهب فڪل الطرق تفي بالغرض
يصبح الجيد غير جيد, إذا ڪان الأجود هو المتوقع
***********
إجابات مسڪتة
قيل لإعرابي: أتحسن أن تدعو ربڪ ؟ فقال : نعم , قيل: فادع , فقال: اللهم إنڪ أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألڪ , فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألڪ
قال الحجاج لرجل من الخوارج يوماً: والله إني لأبغضڪ , فقال الخارجي : أدخل الله الجنة أڪثرنا بغضاً لصاحبه 

فْـ هالزمن إسگٍت و طنّش لآ تسمي العيب عيب

فْـ هالزمن إسگٍت و طنّش لآ تسمي العيب عيب
والنصيحة خلها لگ لأن محد بـ { يسمعگ } ,
قول نگٍته أو خرافه .. يوصفونگ ذيب , / ذيب .. !
أبتسم / آضحگ و جامل والقوآفل تتبعگ!

حين يتعمد آلأخرين فهمكـ بطريقة خآطئة


حين يتعمد آلأخرين فهمكـ بطريقة خآطئة

لآ ترهق نفسك بآلتبرير ..!

فقط } .. أدر ظهركـ .. { وأستمتع بآلحيـآة =)

تحبني أو تكرهني

تحبني أو تكرهني ! جميعها مفضله لدي
إذا كنت تحبني [ سوف أكون دائما في قلبك ]
إذا كنت تكرهني [ سوف أكون دائما على بالك]

آعجبتكم المدونـه

لآ داآعـٍي َ لاآ داآعـٍـي‘َ

آدري آنهآإ آعجبتكم المدونـه

يـٍاآ لبييه‘ً لهذي آلدرجــٍة‘ُُ متآإبعين

<~ أبــٍوؤوٍكـٍـ ‘َ َ يأآلثقه ‘ <~ آوؤتْ


مـآ بين صدري والمقـــآبر علآلآـآقـآت

مـآ بين صدري والمقـــآبر علآلآـآقـآت . . . ْ ~ !
بالاسم , والمعنىآ , ودفن الضحية . .

الفرق بين المقبره تحضن أموـآـآ ت
وـأنـآ دفنت أشيـآـآء بالصدر حيه . . . ْ ~ !

تدريْ وشْ الليْ " يحطمْ" عرشْ سلطآنْي

تدريْ وشْ الليْ " يحطمْ" عرشْ سلطآنْي ؟ !

آسلوبك العذبْ بينْ الجد × وهبآإآلك

هــذي دروبي

هــذي دروبي و انـا فـي حـيـاتي حـر
اعـيـش و لو أني ما اعـرف مصـيري
اللي تجاهلني اغض طرفي عنه و امر
و اللي { عـرف قـدري } له كـل تـقـديـري !..

{ ...!

إن ضاقت الدنيا

شخص إلا منه مضى لي معه يوم
أندم على ايام مضت قبل ما القاه
احتاج له لا صار في صدري هموم
ولو ينكسر ساقي تسندني يمناه
جعل المعزة بيننا دايم الدوم
هذا الرفيق اللي من الصعب تنساه
,
إن ضاقت الدنيا ..
وصدري مو معاي .. !
بس التفت يمناي ..
والقاها : .. سما 

انا صريح



لا تشتكي



لا تعتذر ارجوك

لا تعتذر ارجوك .. يا كثر اعذارك
جروحي لو هموك ما اسكنتني نارك 


مـِايقـۉلـۉنــہ النـِـِاس

إن ڪِـان تخـشىآ !

.|[ مـِايقـۉلـۉنــہ النـِـِاس ]|,,

النــِآس ~ حــتىآ اللـي

. |[ بقـبرهـ ]| حكـِـۉا بــہ ..

وفجأه!

حلمت البارحة إني معك وإيديني بإيدينك
شعرت بفرحة الدنيا وقلبي ذابت أوجاعه
وفجأه!
غبت عن عيني وصحيت بلهفتي : وينك ..؟
أثاري ساعتي رنت ..!
وقمت العن أبو الساعة

مشكلَه لآ صـًـًرت أكلم ليْ غَبـيْ

مشكلَه لآ صـًـًرت أكلم ليْ غَبـيْ !

اسأله منهو أنا ؟ ويحك رآسه

ولآ بغى له حَــآجه " جآك يحُـبيْ "

ولآ خــَـٍذآها أنكر المعرًوف و دآسَـــه !!!

راشد يا لبى قلبه

خخخخخ وش يحس بوؤؤه رآشـد
بس خسآره مآكمل رقصتهـ ..!


الجمعة، 23 يوليو، 2010

كنت اعمى



لو تموت من القهر

لو تموت من القهر ما رد عليك  لا تحاول تعتذر لا مابيك
تحلم انك يوم تسمعلي الووو ♥ حتى جوالك تعب من لمس يديك


لو جآلڪْ حَبيبڪْ يُوم

لو جآلڪْ حَبيبڪْ يُوم .. ضآآقت ‘‘ دنيآه ’’
وروحُــہۧ .. زآدتٌـہۧ الحَّياة همٌوم .. وزآد همّـہۧ وجروحــہۧ
.............. | ضمَّـہۧ !
بوعٌد إنڪْ تحبُــہۧ الينْ تمٌوت !


حطَّـہۧ بـ / عيونڪْ ~ قٌبل يآآخذ هآلزمنْ |[ روحـہۧ
. . خلْ جفونڪْ فرآشــہۧ ! وقلبڪْ بيتــہۧ ودنيآهَـ !


غطــہۧ بدفى ـآِ [ قلبڪْ ] ~
. . . . . . . . . . . . وڪْون آهلــہۧ ونآإسـہۧ


لمْ إيدهّـ بآيدينڪْ " وخلْ عينّڪْ بعينِــہۧ
. . وقولْ لــہۧ بينڪْ وبينــہۧ |[ عليڪْ الحزْن يآشينُـہۧ ]| .. !


حبيبي » مآشوف إلآ . . { آنــت } !
وغيُرڪْ بــالبّشر مآآشوفُ

خلـق الله

احسنت .. مع كل خلـق الله .. معاملتـي . !
ما هو خطا .. يوم بالمعروف .. أعاملهـا ..
و أن صغرتني / مع العالـم / مجاملتـي . !
و الله / و نذرن علي / ما عاد ( أجاملها ) ..

الزقآره

 تقول آنتي عندي مثل الزقآره ..



آدخنهآ وفي النهآيه آدوسهآ
يآ روح آمك مآ علموك آهلك آن الزقآره
ذبحت طويلين الاشنآب ؟ 

يوم أنا من جد .. أحبكـ .. وأرتجيك



يوم أنا من جد .. أحبكـ .. وأرتجيك ..~
من هو اللي صار عني يمنعك ..~
كبـروا رأسك ,, وقـالوا .. أنت فيك ..~
الصفات اللي تغرك تخــدعك ..~

طحت من عيني .. ولا .. أسمي عليك ..~


رح لمن غرك .. وخله ينفعك ..~
كنت أحبك .. وكنت في عمري شريك ..~
من هو اللي صار عني ..يمنعك ..~
طحت من عيني .. ولا أسمي عليك ..~


طحت من عيني .. ولا .. أسمي عليك ..~


كنت أنا خاتم في يديك ..~
يامضيع خاتمك ماني معك ..~
لاتدورني أنا ماعاد أبيك ..~
مقتنع بالبعد .. ووقتك يقنعك ..~



طحت من عيني ولا أسمي ..عليكـ ..~


مقتنع بالغير ..يمكنه يبيك ..~
مقتنع بالغير .. خلهـ يرفعك ..~
أنتهــى الموضوع سلم لي عليك .. ~
رح لمن غرك وخلهـ ينفعك ..~

مًآهٌوِ غرورِ

مًعكِ جديِ آذآِ كنتِ جدِيِ
وآطلعً عبيطِ آنِ جبتهًآِ بِ آلعبآطهً

وآذآِ آخذتِ آلمسألهً بـِ آلتحديِ
خّذهًآِ منِ لسآنِيِ كِذآِ عً آلبلآطًهً

مِنِ خلقتِيِ مآشٌوفِ آنًآِ آلنًآسِ قِديِ
مًآهٌوِ غرورِ آقولهًآِ لِـ آلآحًآآطًهِ

يا قلب وشّ تِسَوِيّ


يا قلب وشّ تِسَوِيّ لَوّ عَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِنّ نِصِيِبَكّ ..!

يا قلب وشّ تِسَوِيّ


يا قلب وشّ تِسَوِيّ لَوّ عَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِنّ نِصِيِبَكّ ..!

آلحُبْ كِذَبَةٌ





آلحُبْ كِذَبَةٌ . . } أَبْطَـآلُهـآ آِثْنَـآنُ 


وَآح'ــدْ 
مَجْنُوْنٌ


وَ آلثَآنِيَ 
يِخ'ــوُنَ ! !

راقب



الأربعاء، 21 يوليو، 2010

الاثنين، 19 يوليو، 2010

اسمع يافلان


*اسمع يافلان !!! اذا علي بالك قلبي لعبه تتسلى فييه ... انا مستعده اخلي قلبك ملاهي والدخول علي حساابي ... D:D:

الأحد، 18 يوليو، 2010

كلام قوي

ماعاد له داعي تجيني ولاجيك..مدام رحت
وخاطرك طاب مني....ياصاحبي قلبي ترى اليوم
ناسيك..خاب الرجا منك وخيبت ظني..غدرت بقلبن
كان بالحيل يغليك...غرك كلامي العذب مع صغر سني,,



لانكسرت.. ولانهزمت.. ولاتحسب اني بكيت
لارجعت..ولاندمت..ولك والله ماشكيت..لاانته
اول من ظلمني..ولاانته آخر من غدربي...
واعتبرتك في حياتي..غلطه منها وانتهيت,,,,



لاتنادي ..لاتنادي..للي قلبه مايبيك
انت عندي شخص عادي عكس ما
أنا كنت ابيك..روح اتبع اي وادي ما
ني لعبه في يديك..انت حبك كالمزادي
بأي قيمه والا شيك..تبغي يرجعلك ودادي
,,,, روح..روح..الله يعطيييييييك,,,,,



لاتنصدم لاقلت انا اليوم مابيك....
القلب عافك وانتهى اليوم دورك...
عميتني بحبك عسى الله يعميك...
ورميتني يازين باعمق بحورك....
يالله توكل لاتجيني ولاجيك....
يالله حبيبي قوم رتب امورك,,,



مثلك ترى مايهمني..يكرهني والا يحبني
تبي الحقيقه واضحه مافيك شي يشدني
كلن مع خله سعيد..حتى لو عاشوا بعيد
من يبي الفرقى ابد..الا انت فرقاك عيد,,,



كنت احسبك سيفي اذا ضقت اناديك
اثر البلا سيفي هو الي طعني..احذر
تفكر بتبعك في خطاويك..لي عزتي
يالنذل لاتمتحني..زي مااخذت القلب
لعبه باياديك..انا بعد بلعب بقلبك واغني
بذوقك حرمان قلبي.......واوريك؟؟؟؟