الأحد، 18 يوليو 2010

كلام قوي

ماعاد له داعي تجيني ولاجيك..مدام رحت
وخاطرك طاب مني....ياصاحبي قلبي ترى اليوم
ناسيك..خاب الرجا منك وخيبت ظني..غدرت بقلبن
كان بالحيل يغليك...غرك كلامي العذب مع صغر سني,,



لانكسرت.. ولانهزمت.. ولاتحسب اني بكيت
لارجعت..ولاندمت..ولك والله ماشكيت..لاانته
اول من ظلمني..ولاانته آخر من غدربي...
واعتبرتك في حياتي..غلطه منها وانتهيت,,,,



لاتنادي ..لاتنادي..للي قلبه مايبيك
انت عندي شخص عادي عكس ما
أنا كنت ابيك..روح اتبع اي وادي ما
ني لعبه في يديك..انت حبك كالمزادي
بأي قيمه والا شيك..تبغي يرجعلك ودادي
,,,, روح..روح..الله يعطيييييييك,,,,,



لاتنصدم لاقلت انا اليوم مابيك....
القلب عافك وانتهى اليوم دورك...
عميتني بحبك عسى الله يعميك...
ورميتني يازين باعمق بحورك....
يالله توكل لاتجيني ولاجيك....
يالله حبيبي قوم رتب امورك,,,



مثلك ترى مايهمني..يكرهني والا يحبني
تبي الحقيقه واضحه مافيك شي يشدني
كلن مع خله سعيد..حتى لو عاشوا بعيد
من يبي الفرقى ابد..الا انت فرقاك عيد,,,



كنت احسبك سيفي اذا ضقت اناديك
اثر البلا سيفي هو الي طعني..احذر
تفكر بتبعك في خطاويك..لي عزتي
يالنذل لاتمتحني..زي مااخذت القلب
لعبه باياديك..انا بعد بلعب بقلبك واغني
بذوقك حرمان قلبي.......واوريك؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: