الثلاثاء، 27 يوليو 2010

منشورات


يا قبر خذني وخبيني عشان حبيبي زعلان مني يا ريت القبر يلمني قبل ما يوم ازعله مني



اللهم يامجيب الدعوات اجعل من ابكاني يوما يبكي كل يوم&وكل من فكر لي بمكيدة ان ترميها بنحره



ياريت تعرف ان الحب لايأتي بالتوسل والرجاء وان غرورك زادني كبرياء......فاعلم ان الحب شئ وكرامتي اشياء من يستخف بمشاعري لايستحقني سانزعه من صفحات حياتي فهو قتل نفسه بداخلي قبل ان يقتلني)لا اعرف من اين اتيت ولا اعرف كيف عرفتك ولاكن اعرف اني احببتك فاحبني ارجوك......(لاتستغرب من تناقضي لان الحب يفعل المعجزات


ليس ذنبي أن العقول صغيره أمآم فهمي..!
وليس ذنبهم / أن فهمهم صعب ..!
كل مآ ادركه أن لي قنآعآت لا تقبل القسمه على 2 .!
ولا تقبل الجزر والمد ..! ولآ تقبل أن تكون مشـآبهه لـقنآعآت الأخرين ..! أنآ مختلف‘ طبعآ
ليس لـ ألافضل ... وليس لـ الأسوء



من لا يعتبر وجودي مكسبا له فلن اعتبر غيابه خسارة لي.... و من لا يقبل بي كحلا بعينيه....لا اقبله نعلا لقدمي ... وان كان انفه فوق النجوم...فانا النجم بذاته..
واعوذ بالله من كلمة انا



بكيفي حبيبي اجيبك واوديك*ولو تغاضيت لاتفكرني خاتم بأصبعك*انا الامر واذا حبيت الغي وجودك ونهيك*خذيت ماكفاك ماعت اهبل امشي وراك واتبعيك*مليتك ومليت حكاويك*يكفي لاتضحكني..ارجع مثل اول وسمعك*ولعت ايدي لاجل انور عتمة لياليك*يكفي الايام تثبتلك انو لحضني مرجعيك*لايغرك مظهرك ترى بأيدي مسويك*لاتبكي لاتحاول ماحيفيدك مدمعيك*لاتوترني بشوفتك وعلى بابي الاقيك*احفظ حبة لعزة الي فيك وتخيل اني بمناميك معك* 



خلاص استحي على وجهك ترا الموضوع مايسوى مدري شسويلك عشان ارضيك تبي تزعل بدون اسباب وتخاصمني بالقوة بتلقاني معاك وياك يمك اقرب من ايديك بتشرد عني فين تروح بتلقاني بكل فجوة بتلقاني مثل ظلك وانا رجلي على رجليك يمين يسار تحت اوفوق ولي تقدر عليه سوه مدامي قلت ماخليك والله ماخليك ياهبل موت انا حبك وحبي ماهو من توه لانك عالمي وكوني وشخصيتي والمروة لانك شعري وحساسي وتفكري ونا شاريك ولانك تاج على راس كل بني حوه



على ايش قلي لو تكرمت مغرور*حدك بيتين شعر وانهي غرورك*لاتحسبني وان تغاضيت مجبور*رأفتن بك لا اجرح شعورك*والله لو اترك شياطيني تثور*لاأنهي انا بعالم الزين دورك*واخلي اسمك بين الامثال مشهور*واجعلك معلم للخلايق تزورك*وللي تكبر عندنا حرف وسطور*حرف رفعك وحرف ينهي حضورك*وزي مارسمتك ورد ولونتك بنور*بيدي يموت الورد

 ويختفي نورك



يارب علمني انا احب الناس كما احب نفسي وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف يارب اذا اسأت الى الناس فاعطني شجاعة الاعتذار واذا اساء الناس الي فعطني شجاعة العفو

 

ليست هناك تعليقات: